نجمات يعانين من عقدة مظهرنّ الخارجي... ما لا تحبه أنجلينا جولي في شكلها سيذهلكم!! | Deal.com.lb News
x close

Bad News! Your Shopping Cart Is Empty.



close
List
CATEGORIES See All >
Recently Viewed

نجمات يعانين من عقدة مظهرنّ الخارجي... ما لا تحبه أنجلينا جولي في شكلها سيذهلكم!!

2017-08-21 13:45



يعتقد الكثيرون أن النجمات يتمتعن بجمال خال من العيوب. لكن الحقيقة تخالف هذا الاعتقاد. فبعض النجمات العالميات لا يبدين رضاهن على مظهرن الخارجي.
ورغم أن الكثيرات يحلمن بالحصول على شفاه شبيهة بشفتي النجمة أنجلينا جولي، إلا أن مجلة Elle الفرنسية نقلت عن الأخيرة قولها: "أعرف أن الكثيرات مستعدات لارتكاب جريمة من أجل الحصول على مثل هذه الشفاه. لكنني أرى أنهما تأكلان وجهي". لذا فهي تركز على ماكياج عينيها لكي لا ينتبه الناظرون إليها إلى حجم شفتيها.
وتعترف مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام بأن بشرتها مترهلة في مناطق مختلفة من جسمها وخصوصاً في منطقة بطنها وبأن مؤخرتها غير ظاهرة. وهي تصف الأمر بالمخيف.
لذا فهي تصمم ملابس خاصة لها مثل التنانير ذات القصة المستقيمة والسراويل ذات الجيوب.
وتشكو الممثلة إيفا لونغوريا من صغر حجم يديها وسماكة مفاصلهما. لذا فهي تقلم أظافرها على شكل حبات اللوز ليبدو كفاها أكثر طولاً.
وتعتبر جيسيكا ألبا أن الممثلات الأخريات أكثر جمالاً منها. وهي تبدي استياءها من ترهل صدرها وظهور السيلوليت في مناطق مختلفة من جسمها وضخامة ردفيها. لذا فهي ترتدي سراويل جينز مع كنزات طويلة أو فساتين متسعة عند منطقة الوركين.
وتقول الممثلة كريستين ستيوارت بصراحة إنها لا تحب حجم أذنيها. لذا تحاول إخفائهما غالباً بواسطة شعرها.
أما تايلور سويفت فلم تعد تحب حجم عينيها الصغيرتين منذ قرأت ما كتبه أحد المدونين عن أن عينيها صغيرتان . لذا تضع خطاً من الآيلاينر يتجع نحو صدغيها وتضيف إلى داخل عينيها خطاً من الكحل الأبيض.
أما بيونسيه فتعترف بأنها لا تحب أذنيها. كما لا تظهر رضاها على شكل قدميها الذي تغير بسبب الرقص.



   
  Whatsapp









إخترنا لكم


الأكثر قراءة