5 خطوات سحريّة لترتيب خزانتك: لا فوضى بعد اليوم! | Deal.com.lb News
x close

Bad News! Your Shopping Cart Is Empty.



close
List
CATEGORIES See All >
Recently Viewed

5 خطوات سحريّة لترتيب خزانتك: لا فوضى بعد اليوم!

2017-08-18 14:02



جميعنا لديه قطع ملابس في خزانته الشخصية لا يحتاج إليها ولا يرتديها. هذه الملابس العديمة الفائدة، لا بدّ أنها السبب الأساسي في عدم تنظيم خزانتنا. فإذا اتخذت قراراً بفرز خزانة الملابس الخاصّة بك، لكن لا تعرف من أين تبدأ، فاتبع هذه النصائح المفيدة التي نقلها أكثر من موقع أجنبي.

ـ تقول نظرية باريتو الشائعة إن 80٪ من الآثار هي نتاج 20٪ من الأسباب. تطبيق هذا المبدأ على خزانة الملابس الخاصّة بك سيساعدك على أن تستخدم 20٪ من ملابسك في 80٪ من الوقت. لقد حان الوقت لتنظيم خزانتك وعقلك على السواء.

ـ اسأل نفسك: هل فعلاً تخطط لارتداء هذه القطعة في المستقبل القريب؟ إذا كنت تتردد، فهذه علامة مؤكّدة على ضرورة انتزاعها من خزانتك، بما في ذلك جميع قطع الملابس الرديئة التي ما عادت تناسب الموضة العصرية.

ـ حافظ على القطع التي ترتديها والتي هي في حالة جيدة، واحفظها داخل خزانتك لأنه لا بدّ لك من ارتدائها في مكان عملك أو سهرك، وهي أكثر من قطعة قماش.

ـ احرص على شراء الملابس التي تقنعك والتي أنت على ثقة بأنك ستبادر إلى ارتدائها. بعضهم يشتري الملابس ولا يلبسها أبداً. عليك أن تكون واثقاً من خيارك لتنظم خزانتك.

ـ استخدم طرقاً مستحدثة لترتيب الأكسسوارات والأحذية واحرص على أن توضع في مكانٍ غير الخزانة. يمكن استعمال تعاليق الحائط أو صنع علب خاصة لتنظيم الأحذية، وبذلك تقتصر خزانتك الخاصّة على الألبسة لا أكثر.



   
  Whatsapp



إخترنا لكم


الأكثر قراءة