صوَر مذهلة لحوامل في زي حوريات البحر | Deal.com.lb News
x close

Bad News! Your Shopping Cart Is Empty.



close
List
CATEGORIES See All >
Recently Viewed

صوَر مذهلة لحوامل في زي حوريات البحر

2017-07-18 13:22



قامت مجموعة من النساء الحوامل بتسجيل لحظات حملهن على ضفاف الشواطئ، عن طريق ارتداء زي حوريات البحر، حيث تظهر الأمهات متنكرات في زي المخلوق الأسطوري، من خلال ارتداء ذيل حورية البحر بالإضافة إلى الجزء العلوي من المايوه البيكيني مع ترك بطونهن مكشوفة كليًا، بينما يتخذن أوضاعًا مختلفة للتصوير على الشواطئ الرائعة التي تظهر خلفهن.

وتتميز اللقطات بألوانها البراقة التي تتضمن ظلالًا مختلفة من اللونين الأزرق والأرجواني، مع وضع لمسات من اللونين الأصفر والأحمر.

وقد قام المصور البرازيلي يوليسيس باديلها بنشر أول لقطة على موقع انستغرام لامرأة حامل تجلس على الشاطىء في زي حورية البحر عام 2016، ومنذ ذلك الحين وهو يتلقى طلبات لإقامة جلسات تصوير مماثلة.

وحسبما ذكرت "الدايلي ميل" فإن الهاشتاغ الخاص بصور الحوريات الحوامل على موقع انستغرام #pregnantmermaid حقق شهرة واسعة، وأصبح يحتوي على ما يقرب من 1700 منشور، معبرًا عن شغف النساء بحوريات البحر وإعجابهن بالفكرة.

ويختار بعض النساء أن يقمن بتلك التجربة وحدهن مستلقين على الرمال ومن خلفهن موجات الشاطئ، بينما تقوم أخريات بدعوة شركائهن للمشاركة معهن في جلسات التصوير، ويظهر في بعض اللقطات الشركاء وهم يلتفون بأذرعتهم حول نسائهم، أو واضعين ايديهم على بطونهن في مظهر حميمي، والعديد من اللقطات الرومانسية المختلفة.

وقام باديلها بتصوير أربع عشرة امرأة حامل في زي حوريات البحر، ولأن الطلب أصبح كبيرا على تلك اللقطات، فإن المصور البرازيلي يحتفظ بـ 20 قطعة من ذيول حورية البحر لاستخدامها خلال جلسات التصوير.

وبالرغم من أن الجلسة الواحدة مع باديلها تكلف 215 دولارا، إلا أن بعض الأمهات يرغبن في إعادة التجربة مع أولادهن الحديثي الولادة.

وفي تلك الحالة ترتدي المولودة زعانف صغيرة لحورية البحر، ويقدم المصور عرضًا للقيام بجلستي تصوير قبل الولادة وبعدها مقابل 307 دولارات.



   
  Whatsapp



إخترنا لكم


الأكثر قراءة