أسباب سعي 89% من البريطانيين للحصول على جواز سفر جديد | Deal.com.lb News
x close

Bad News! Your Shopping Cart Is Empty.



close
List
CATEGORIES See All >
Recently Viewed

أسباب سعي 89% من البريطانيين للحصول على جواز سفر جديد

2017-07-18 13:20



89% من مواطني المملكة المتحدة يرغبون في الحصول على جنسية ثانية، ومستعدون لإنفاق مبلغ كبير للحصول على هذا الامتياز وفق ما نشره موقع صحيفة "الانديبندنت" البريطانية.

واعترف نحو 58% بأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كان العامل المحفز في قرارهم بحسب مسح أجرته شركة الخدمات القانونية في لندن CS Global Partners على ما يقرب من 500 شخص تراوح أعمارهم بين 18 و50 عاماً خلال الشهر الماضي. وتبين أنَّ ثلاثة من كل أربعة مشاركين يعتبرون أن الحصول على جواز سفر ثانٍ يمنحهم القدرة على السفر واستكشاف العالم بسهولة أكبر. والسبب الثاني الأكثر شعبية هو الاعتقاد بأن الجنسية الثانية غير البريطانية تعني "زيادة الحرية وحقوق الإنسان" ويبدو أنَّ ثلاثة من أصل خمسة يشعرون بهذا القلق. فيما واحد من كل ستة أشخاص يريدون جواز سفر ثانياً للتمكن من الحصول على فرص العمل.

ومن بين أولئك الذين أرادوا الحصول على جواز سفر ثان، 15 في المئة قالوا إنهم مستعدون لاستثمار نصف راتبهم السنوي ليصبحوا مواطنين لبلد ثان. وكان أكثر من 80 في المئة منهم على استعداد لدفع 5 في المئة من دخلهم السنوي للحصول على الجواز الثاني.

وقالت الرئيسة التنفيذية لـ CS Global Partners ميشا روز إيميت "تشير النتائج إلى أن الناس يبحثون الآن أكثر من أي وقت مضى عن اليقين والأمن وسط التغييرات الاقتصادية والسياسية". واعتبرت إيميت أن "عدم اليقين ناجم من نتيجة الانتخابات العامة، فلخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تأثير واضح على وجهات نظر المملكة المتحدة بشأن المواطنة، وأعتقد أن السياق السياسي الحالي يحفز مناقشة مماثلة". وكانت أوستراليا البلد المفضل لاختيار الجنسية المزدوجة، تليها الولايات المتحدة، ثم كندا وألمانيا



   
  Whatsapp



إخترنا لكم


الأكثر قراءة