نصائح قبل شراء الكاميرا الطائرة Drone | Deal.com.lb News
x close

Bad News! Your Shopping Cart Is Empty.



close
List
CATEGORIES See All >
Recently Viewed

نصائح قبل شراء الكاميرا الطائرة Drone

2017-07-18 13:14



تعد الكاميرات الطائرة المعروفة باسم Drone من ابرز الكاميرات شعبية على المستوى العالمي، والأكثر جذباً للمستخدمين لشرائها نظراً إلى سهولة استخدامها ودقة تصويرها والتي قد تحوّل المستخدم من هاو الى محترف تصوير، الا انه وعلى الرغم من ذلك قد يواجه المستخدم صعوبات عدة قبل اتخاذ أي قرار لشراء هذه الطائرات التي تتمتع بالكثير من الخصائص وتختلف من شركة الى أخرى.

ومن أبرز الأشياء التي يجب أن يبحث عنها المستخدم ويأخذها بعين الاعتبار:

السعر

كما ذكرنا في المقدمة، فإن الخصائص قد تختلف من شركة الى أخرى الأمر الذي قد يؤدي تلقائياً الى اختلاف بأسعار هذه الطائرات. فإذا كنت ترغب في الحصول على تصوير احترافي وتقنيات مميزة، فإن السعر سيرتفع وقد يصل الى آلاف الدولارات، اما اذا كنت من الهواة وتبحث عن التسلية والحصول على صور متقدمة فإنه يمكن شراء الطائرة بسعر مقبول جداً. لذلك يجب على المستخدم أن يقرر حاجته قبل الشراء.

مدة التحليق

من أبرز الأشياء التي يجب الاطلاع عليها قبل شراء طائرة الـ Drone هي مدة التحليق، لذلك فأي خطأ بتقدير هذه المدة قد يؤدي الى خسارة الطائرة وخسارة مبالغ مالية كبيرة نسبياً، لذلك على المستخدم الانتباه بشكل كبير الى هذه المدة، إضافة الى شراء بطارية كبيرة للطائرة او شراء عدة بطاريات من اجل الحصول على اكبر قدر من الطاقة، وتبديل البطارية فور انخفاض مستوى الطاقة بها.

الكاميرا

تعتبر الكاميرا أساس طائرة Drone، لذلك على المتسخدم ان يكون دقيقاً بتحديد نوعية الكاميرا التي يحتاجها في هذه الطائرات. فهناك طائرات تأتي بكاميرات عالية الدقة، وهناك طائرات أخرى قد تأتي من دون كاميرا ويلجأ المستخدم الى تثبيت الكاميرا التي يحتاجها على الطائرة.

ومن أبرز الحيل التي يعتمدها المستخدمون، شراء طائرة من دون كاميرا ووضع كاميرا Go Pro عليها من اجل الحصول على تصوير احترافي وبأسعار متدنية



   
  Whatsapp



إخترنا لكم


الأكثر قراءة