ماذا يحصل إذا وضعتم قطنة مليئة بالسبيرتو على سرّة البطن؟ | Deal.com.lb News
x close

Bad News! Your Shopping Cart Is Empty.



close
List
CATEGORIES See All >
Recently Viewed

ماذا يحصل إذا وضعتم قطنة مليئة بالسبيرتو على سرّة البطن؟

2016-12-02 17:10



مع بداية فصل الشتاء، تزداد كميات الفيروسات في الجو وتبدأ معاناة الناس مع الأمراض والرشح ونزلات البرد.

سنقدّم لكم الحلّ الأنسب الذي يُساعدكم على علاج نزلات البرد والإنفلونزا. كل ما عليكم فعله هو استخدام القليل من “السبيرتو”!

السبيرتو لمواجهة آلام العضلات: إن تطبيق القليل من السبيرتو على جسمكم سيشعركم حتماً بالراحة. يحتوي “السبيرتو” على خصائص مهدئة للألم إذ إنه قادر على تمديد الأوعية الدموية لعلاج الالتهاب المحلي في العضلات واسترخائها.

السبيرتو ضد نزلات البرد والانفلونزا: مع انتشار الأمراض خلال فصل الشتاء من المهم أن يقوم الإنسان باستبدال الأدوية التي يتخذها لعلاج الانفلونزا ونزلات البرد والالتهابات، لأنها تضعف نظام المناعة عند الإنسان، بـ “السبيرتو” الذي يشفي من هذه الأمراض مع قدرته على الحفاظ على قوة مناعة الأفراد.

السبيرتو ضد آلام الطمث: يشعر حوالى 50 الى 80 في المئة من النساء بالألم الشديد خلال مرحلة الطمث، وغالباً ما تكون هذه الآلام مصحوبة بتشنجات، دوخة وتقيؤ. وتقوم معظم النساء في هذه الحالات باستهلاك المسكنات بهدف التخلّص من حدة الألم، ولكن لهذه الأدوية ومضادات الالتهاب تأثيرات مضادة لتخثر الدم والتي يمكن أن تزيد من تدفقه. بينما “السبيرتو” قادر على تهدئة الألم على الفور لأنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات وتوسيع الأوعيه الدموية.

كيفية استخدام السبيرتو: لعلاج إحدى الأمراض المذكورة أعلاه، يجب اختيار السبيرتو 50 درجة (50°). اغمسوا قطعة من القطن بـ “السبيرتو” أعصروها جيداً وضعوها على السرة. ويجب التنويه الى أنه من المهم أن نضع فوقها الضمادات كي لا تقع.

لماذا السرة؟
يقول الأطباء إن السرة هي ندبة موصولة بالكبد والمثانة، كما إنها محاطة بأعصاب متصلة بجدار الصدر والبطن.



   
  Whatsapp



إخترنا لكم


الأكثر قراءة